اعلانات

اللهم إني اشهدك ** وأشهدملائكتك ** وحملة عرشك ** وأشهد من في السموات ** ومن في الارض ** أنك انت الله لاإله إلا أنت وحدك لاشريك لك ** وأشهد ان محمد عبدك ورسولك ** اللهم إني أودع هذه الشهادة لديك الى يوم القيامة **فأودعها لي يا من لتتضع عنده الودائع يالله

    هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء

    شاطر

    د. السمراء

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010

    هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء

    مُساهمة  د. السمراء في السبت سبتمبر 11, 2010 1:36 am


    هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الشعب السعودي و الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك .
    و دعا خادم الحرمين وولي العهد في كلمة القاها وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، الله سبحانه وتعالى أن يجمع كلمة المسلمين على اتباع كتابه المبين والأخذ بهدي نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم .
    وقال خادم الحرمين وسمو ولي العهد :" نحن نودع شهر رمضان المبارك ، بعد أن أكرمنا الله ـ تبارك وتعالى ـ بصيامه وقيامه ، ونسأله أن يكون قد وفقنا لاغتنام أيامه ولياليه في التقرب إليه ـ عز وجل ـ وأن يكتب لنا مغفرته وعفوه ورضوانه برحمته ، والحمد لله أن هذا الشهر المبارك ، الذي تفيّأنا ظلاله الوارفة يأتي كل عام ليكون مناسبةً عظيمةً لمراجعة النفس ومجاهدتها ومحاسبتها ، وتعويدها على عمل الصالحات ، فاللّهم اجعلنا من المقبولين الفائزين بمغفرتك ومن عتقائك من النار" .

    و أضافا :" بعد هذا الشهر الكريم أهل علينا العيد السعيد بالسعادة والفرح والسرور ، مكافأةً يكافيء بها الله ـ تبارك وتعالى ـ عباده المسلمين بعد أن أمضوا شهر رمضان في الصيام والقيام وصالح الأعمال ، فما أكرمها من مناسبة .
    وتأتي أيام العيد ومظاهره لينسج من خلالها المسلمون ، مساحات من التعاطف والتكافل ؛ فالغني يعطف على الفقير والكبير يحدب على الصغير وترى الجميع متوادين بقلوب صافية ونفوس مطمئنة بعد أن أكرمها الله بصيام رمضان وقيامه ، وبلغها عيد الفطر ، عيد الفرح والسرور " .

    و تابعا :" إننا بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة ندعو الله ـ تبارك وتعالى ـ أن يجمع كلمة المسلمين على اتباع كتابه المبين والأخذ بهدي نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم وأن يقبل من عباده المسلمين صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم ، وأن يوحد كلمتهم على الخير ويرفع شأنهم وينصرهم على من عاداهم" .

    وختم خادم الحرمين وسمو ولي العهد كلمتهما بالقول :" من واجبنا تجاه إخواننا وأمتنا الإسلامية أن نرفع إلى الباري ـ عز وجل ـ أكف الضراعة أن يرحم من توفاهم إليه وأن يغفر ذنوبهم ، سائلينه جل وعلا أن يعيد علينا هذا الشهر الكريم وأمتنا والعالم أجمع يرفل بالأمن والطمأنينة والخير والرفاه . وكل عام وأنتم بخير ".
    بدوره، هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أسر وذوي شهداء الواجب بمناسبة عيد الفطر المبارك .
    وقال سموه : بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1431هـ يسرني أن أتقدم بخالص التهنئة لأسر وذوي شهداء الواجب من رجال الأمن البواسل الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن دينهم وحماية لوطنهم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجعل منزلتهم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ، كما أسأل الله أن يمد إخوانهم رجال الأمن بعونه وتوفيقه وتسديده للقيام بمهامهم الجليلة في حماية العقيدة والوطن ، وأود التأكيد على أن قيادتنا الرشيدة حريصة على أمن وسلامة المواطن والمقيم وباذلة في سبيل ذلك كل ما يمكن للدفاع عن الدين الحنيف وحماية مكتسبات الوطن وإنجازاته .







      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 7:08 pm